whatsapp

تهدف شركة جوجل دائمًا إلى تحسين جودة نتائج البحث وتحسين تجربة المستخدم.\ في هذا السياق، أعلنت جوجل عن تحديث جديد لشهر مارس 2024 يستهدف تحسين جودة البحث ومكافحة البريد المزعج. هذا التحديث يهدف إلى تقديم محتوى أكثر فائدة وجودة، والتخلص من المحتوى الذي يبدو وكأنه تم إنشاؤه بغرض جذب النقرات فقط.

محتوى ذو قيمة للمستخدمين

يعتبر هذا التحديث تطورًا في كيفية تحديد فائدة المحتوى، يشجع جوجل مبدعي المحتوى على إنتاج محتوى يراعي احتياجات الأشخاص ويكون ذو قيمة لهم. بالتالي، لا يتطلب هذا التحديث إجراءات خاصة من المبدعين، بل يجب أن يستمر المحتوى في تقديم قيمة للمستخدمين.

التغييرات المحتملة في ترتيب النتائج

نظرًا لطبيعة المحتوى الجديد، قد يستغرق النشر حتى شهرًا كاملاً، من المحتمل أن يحدث تقلب في ترتيب النتائج مقارنة بالتحديثات السابقة. سيتم نشر تحديثات على لوحة حالة بحث جوجل عند اكتمال التحديث.

سياسات جديدة لمكافحة البريد المزعج

بالإضافة إلى تحسين جودة البحث، قدمت جوجل سياسات جديدة لمكافحة البريد المزعج. تهدف هذه السياسات إلى معالجة الممارسات التي قد تؤثر سلبًا على جودة نتائج البحث.

وقد تم الإعلان اليوم عن ثلاث سياسات جديدة لمكافحة الممارسات السيئة التي انتشرت بشكل متزايد: سوء استخدام النطاقات المنتهية، وسوء استخدام المحتوى المنتشر بشكل كبير، وسوء استخدام سمعة الموقع

سوء استخدام النطاقات المنتهية

يتعلق سوء استخدام النطاقات المنتهية بشراء اسم نطاق منتهي واستخدامه لتلاعب ترتيب البحث عن طريق استضافة محتوى لا يقدم قيمة.

يهدف التحديث الأساسي لشهر مارس 2024 إلى تحسين جودة نتائج البحث وتقديم تجربة محسنة للمستخدمين، يجب على مبدعي المحتوى الالتزام بتقديم محتوى ذو قيمة وعدم اللجوء إلى الممارسات السيئة. من المهم مراجعة سياسات البريد المزعج الجديدة والالتزام بها لتفادي أي عواقب سلبية على ترتيب البحث ورؤية الموقع.

لمزيد من المعلومات: تحديث جوجل

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير