whatsapp

مشاكل التحديث التراكمي الأخير من ويندوز 11 ليست سرًّا بعد الآن، حيث تسبب التحديث الجديد، الذي يحمل رقم KB5035853، في مجموعة من المشاكل الفنية الكبيرة التي تضر بأداء الأجهزة وتتسبب في الإزعاج للمستخدمين.

مشاكل شاشات الوفاة الزرقاء تزداد تكرارًا

تقارير متزايدة تشير إلى أن بعض المستخدمين تفاجأوا بظهور شاشات الموت الزرقاء بشكل متكرر على شاشاتهم بعد تثبيت هذا التحديث. وتعتبر هذه المشكلة الجديدة إضافة إلى قائمة الثغرات الفنية التي أثارتها ويندوز 11 منذ إطلاقه.

تأثيرات على أداء الأنظمة والأجهزة

بعض المستخدمين لم يقتصر تأثير هذا التحديث على ظهور شاشات الموت الزرقاء فحسب، بل شمل أيضًا بطءًا في الأداء، ومشاكل في الصوت، وفشل في الإقلاع في حالات معينة. هذه المشاكل تعيق استخدام الأجهزة بشكل كبير وتجبر المستخدمين على البحث عن حلول سريعة.

ردود الفعل والحلول المقترحة

أثارت هذه المشاكل موجة من الانتقادات من قبل مستخدمي ويندوز 11، الذين يطالبون بحلول فورية لتلك الثغرات الفنية المزعجة. وفي ضوء هذا، يُنصح المستخدمون الذين يعانون من مشاكل التحديث بإلغاء تثبيته كحلاً مؤقتًا حتى يتم إصدار تصحيحات مناسبة من مايكروسوفت.

في النهاية، يجب على مايكروسوفت الاهتمام بشكاوى المستخدمين والعمل على تقديم حلول فعالة للمشاكل التي تنشأ نتيجة التحديثات الجديدة. وعلى المستخدمين أيضًا أن يكونوا حذرين ويتابعوا تحديثات نظام التشغيل لتفادي المشاكل المحتملة في المستقبل.

المزيد: كل ما تحتاج معرفته عن بلايستيشن 5 برو

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير