whatsapp

في إعلان جديد من شركة ASUS، تم الكشف عن أحدث إضافة إلى سلسلة TUF Gaming، وهي شاشة TUF Gaming VG34VQL3A، التي تتميز بتصميم مذهل ومواصفات تقنية متطورة.

مواصفات شاشة الألعاب TUF Gaming VG34VQL3A من ASUS

تتميز شاشة TUF Gaming VG34VQL3A بلوحة منحنية فائقة الاتساع بحجم 34 بوصة وبدقة 1500R، مما يوفر تجربة لعب ممتازة للمستخدمين.

تجربة اللعب:

بفضل معدل تحديث يبلغ 180 هرتز ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، توفر هذه الشاشة أداءً ممتازًا وتجربة لعب سلسة وخالية من التقطيع.

التقنيات المتقدمة:

تأتي الشاشة مزودة بتقنية ASUS ELMB لتقليل ضبابية الحركة، وتقنية AMD FreeSync Premium Pro لمنع تمزق الشاشة، وتقنية DisplayHDR 400 لعرض صور عالية التباين، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بأحدث الألعاب.

ميزات إضافية:

تدعم الشاشة تقنية ASUS GameVisual و ASUS GamePlus، التي تسهل على اللاعبين تخصيص تجربتهم وتحسين أدائهم في الألعاب بمزايا مثل تصويب الهدف ومؤقت اللعب.

سهولة الاستخدام والتعديل:

توفر الشاشة واجهة تحكم سهلة الاستخدام من خلال برنامج DisplayWidget Center، بالإضافة إلى تصميم مريح يتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الشاشة وإمالتها وتدويرها للحصول على تجربة مشاهدة مريحة.

تم تصميم عبوة الشاشة بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة، مما يعكس التزام ASUS بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

بفضل مواصفاتها المتقدمة وتصميمها العصري، تعتبر شاشة TUF Gaming VG34VQL3A من ASUS خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة لعب استثنائية. احصل عليها الآن بسعر مغري في السوق الصيني.

المزيد: آبل تفكر في شراء محرك بحث بينج: جوجل تظل الخيار المتفوق

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير