whatsapp

تم الإعلان عن إطلاق تلفزيون جديد بمقاس هائل من شركة TCL، وهو تلفزيون X11H Max Micro LED بمقاس 163 بوصة. يعتبر هذا التلفزيون من الفئة الفاخرة وقد حظي بإهتمام كبير من قبل الجماهير نظراً لمواصفاته الرائعة وحجمه الهائل.

مميزات TCL X11H Max

  • تكنولوجيا Micro LED:
    تتميز شاشة TCL X11H Max بتقنية Micro LED التي توفر أداءً ممتازًا وجودة صورة استثنائية. حيث تعتمد على أكثر من 24.88 مليون رقاقة ذاتية الإضاءة RGB غير عضوية، مما يسمح بتحكم دقيق في الإضاءة وتحسين جودة الصورة.
  • دقة عالية وسطوع قوي:
    تتميز شاشة TCL X11H Max بدقة عالية تصل إلى 10,000 نت، مما يضمن صورة واضحة وحية مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة. كما تتميز أيضًا بسطوع قوي يجعل تجربة المشاهدة أكثر إشراقًا ووضوحًا.
  • عمر افتراضي طويل:
    بفضل تقنية Micro LED وجودة التصنيع العالية، يتمتع تلفزيون TCL X11H Max بعمر افتراضي يصل إلى 100,000 ساعة، مما يجعله استثمارًا طويل الأمد لتجربة مشاهدة لا تضاهى.
  • تصميم راقي وأنيق:
    تم تصميم تلفزيون TCL X11H Max بعناية فائقة ليتناسب مع ديكور أي منزل. حيث يتميز بإطار نحيف وأنيق يعزز من جاذبيته ويجعله قطعة فنية تضيف جمالية إلى أي غرفة.

سعر تلفزيون TCL X11H Max:

  • الإصدار الضخم:
    يتوفر تلفزيون TCL X11H Max Micro LED بسعر يبلغ 111,348 دولار أمريكي، وهو سعر مميز نظراً لجودته العالية ومواصفاته الرائعة.
  • الإصدارات الأصغر:
    لمن لا يملك الميزانية الكافية لشراء الإصدار الضخم، يمكن الحصول على إصدارات أصغر بأسعار أقل، حيث يتوفر إصدار بمقاس 85 بوصة بسعر 4,175 دولار أمريكي وإصدار بمقاس 98 بوصة بسعر 6,959 دولار أمريكي.

تلفزيونات QD-Mini LED X11H

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة TCL شاشات QD-Mini LED X11H بمقاسي 85 و 98 بوصة بأسعار تنافسية تتراوح بين 3,897 و6,263 دولار أمريكي على التوالي.

تلفزيون TCL X11H Max Micro LED يمثل قمة التكنولوجيا والفخامة في عالم التلفزيونات، حيث يجمع بين جودة الصورة العالية والتصميم الأنيق والأداء الممتاز. سواء كنت تبحث عن تجربة مشاهدة سينمائية في منزلك أو عن قطعة فنية تضيف جمالية لديكورك، فإن تلفزيون TCL X11H Max هو الخيار الأمثل.

المزيد: تحديث جوجل الجديد: تحسين الجودة وتحسين التجربة للمستخدمين

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير