whatsapp

أعلن مدير عام الإدارة العامة لتمكين المنشآت الريادية الرقمية، محمد العريفي، عن مشاركة أكثر من 670 شركة ناشئة من مختلف أنحاء العالم في مؤتمر ليب LEAP 2024. يعكس هذا العدد الزيادة الملحوظة في الاهتمام بالابتكار والريادة الرقمية.

الريادة الرقمية في المملكة العربية السعودية

تتصدر المملكة العربية السعودية المنطقة في مجال الاستثمارات الريادية، حيث بلغت الاستثمارات حوالي 1.38 مليون دولار، مسجلة زيادة بنسبة 33%. يُعزى هذا الارتفاع إلى نجاحات الشركات الناشئة في استغلال المحفزات النموية والفرص الواعدة المتاحة.

تركيز مؤتمر ليب 2024

أكد مدير عام الإدارة العامة لتمكين المنشآت الريادية الرقمية، على أهمية تركيز مؤتمر ليب 2024، على الذكاء الاصطناعي، الذي يشهد زخماً متزايداً. يتناول المؤتمر في أيامه المختلفة مواضيع متنوعة، بدءاً من بناء أسس الذكاء الاصطناعي وتطوراته، وصولاً إلى استعراض الإنجازات الحالية وتأثيره الفعلي.

انطلقت مؤخراً الدورة الثالثة من مؤتمر ليب LEAP التقني، في العاصمة السعودية الرياض، تحت شعار “آفاق جديدة”، وتستمر حتى 7 مارس 2024، حيث يشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 1.8 ألف جهة عارضة، من بين أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

دعم الابتكار وريادة الأعمال

يعد مؤتمر ليب LEAP منصة فريدة تجمع بين المبتكرين والمستثمرين في مجال التكنولوجيا، مع التركيز البارز على دعم الابتكار وريادة الأعمال. يتم تنظيم المؤتمر بتعاون بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية وشركاء استراتيجيين آخرين، بهدف تعزيز مكانة المنطقة والعالم في المجال التكنولوجي.

تعرف على: تحديث جوجل الجديد: تحسين الجودة وتحسين التجربة للمستخدمين

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير