whatsapp

شركة HMD، الشركة العملاقة وراء نجاحات نوكيا، تستعد لاطلاق سلسلة جديدة من الأجهزة في الأشهر القليلة القادمة. ومن بين هذه الأجهزة يأتي هاتف قابل للطي يحمل علامة Barbie، الذي يعد الأحدث في مجموعة منتجاتها المبتكرة.

جهاز قابل للطي بأناقة فائقة

بالتعاون مع شركة Mattel، الشركة العملاقة في صناعة الألعاب، تطلق HMD هاتف Barbie Flip. وتعتبر Mattel من الشركات المعروفة بتاريخها الطويل في صناعة الدمى Barbie ومجموعة متنوعة من الألعاب والاكسسوارات الترفيهية.

من المقرر إطلاق هاتف Barbie Flip هذا الصيف، ويتميز بتصميم قابل للطي كلاسيكي يجمع بين الأناقة والتقنية الحديثة. يأتي الهاتف بمواصفات مثيرة وأداء متميز يلبي احتياجات مختلفة من المستخدمين.

منصة تطوير جديدة: HMD Fusion

بجانب الهواتف الجديدة، تقدم HMD منصة تطوير جديدة تحت اسم “HMD Fusion”. تعمل هذه المنصة على تمكين المطورين وعشاق التقنية من تطوير تطبيقات مبتكرة ومتطورة بسهولة وسرعة.

تشمل ميزات HMD Fusion نقاط اتصال مختلفة للبناء والبرمجة وتوصيل ملحقات متعددة لتحسين تجربة المستخدم. يمكن للملحقات أن تشمل كل شيء من الأجهزة البسيطة مثل الملابس الذكية إلى الأجهزة الطبية المتطورة.

تسعى HMD إلى تسهيل عمليات إصلاح الهواتف للمستخدمين. ومن خلال حركة “FIY” (أصلح المشكلة بنفسك)، تهدف الشركة إلى تمكين المستخدمين من إجراء الإصلاحات البسيطة بأنفسهم بسهولة ويسر.

باختصار، تعكس هذه الإعلانات التزام HMD بالابتكار المستمر وتقديم منتجات ذات جودة عالية تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. ومن المتوقع أن تحقق الهواتف الجديدة ومنصة HMD Fusion نجاحًا كبيرًا في السوق، وتجذب اهتمام الجماهير بتصميمها المبتكر وأدائها المتميز.

المزيد: لينوفو تفتتح مدخل الحواسيب المحمولة بشاشات شفافة: اكتشف Lenovo Project Crystal

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير