whatsapp

تعتزم شركة ميزو الصينية إثارة الجدل هذا الشهر من خلال الكشف عن ثلاثة منتجات جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك وفقًا للإعلان الذي نشرته على منصة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو. بينما لم تقدم الشركة تفاصيل دقيقة حول هذه المنتجات الجديدة، إلا أن هذه الخطوة تثير الكثير من التساؤلات حول ماهيتها وفوائدها المتوقعة.

ميزو تعزز التركيز على تطوير أجهزة الذكاء الاصطناعي

يأتي هذا الإعلان بعد مرور أشهر على إعلان شركة ميزو عن نيتها الانسحاب التدريجي من سوق الهواتف الذكية، بهدف التركيز بشكل أكبر على تطوير وتحسين أجهزة الذكاء الاصطناعي. ورغم إطلاق هاتف Meizu 21 Pro بعد هذا الإعلان بفترة وجيزة، يظهر أن الشركة تتمسك بقرارها وتسعى جاهدة نحو تنفيذ خططها الاستراتيجية.

تسريبات حول هاتف جديد من ميزو

في سياق متصل، تسربت معلومات حديثة تكشف عن عمل ميزو على هاتف جديد يحمل الرقم M468Q، والذي حصل مؤخرًا على شهادة 3C في الصين. ومن المتوقع أن يعتمد الهاتف المذكور على معالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي، وعلى بطارية كبيرة بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى شاشة مسطحة بتصميم أنيق يجمع بين الإطار المعدني والزجاج.

هل سيكون Meizu 21 Note هو الهاتف الجديد؟

بدأت التكهنات بالظهور حول اسم الهاتف الجديد، حيث كانت التوقعات الأولية تشير إلى أنه سيحمل اسم Meizu 21X، إلا أن الشائعات الأخيرة ترجح أن يكون باسم Meizu 21 Note. وعلى الرغم من هذه الشائعات، يبدو أن ميزو ما تزال مصممة على تعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية، وذلك عبر استخدام التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي.

ميزو تسعى لدمج التقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها

في إطار استراتيجيتها لدمج التقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، كشفت ميزو سابقًا عن خططها لإعادة تصميم نظام التشغيل FlymeOS بالكامل، وذلك بهدف توفير تجربة مستخدم متطورة وسلسة. ومن المتوقع أن يسهم هذا التطوير في تحسين أداء الأجهزة وتوفير تجربة استخدام فريدة ومميزة للمستخدمين.

تتجه شركة ميزو نحو مستقبل واعد ومبهر في عالم التكنولوجيا، حيث تسعى جاهدة لتحقيق التفوق من خلال تطوير وتقديم منتجات تعتمد على أحدث التقنيات، وخاصة تقنيات الذكاء الاصطناعي. ومن المتوقع أن تحظى منتجاتها الجديدة بترحيب كبير من قبل المستخدمين، مما سيعزز مكانتها في سوق الأجهزة الذكية على الصعيدين المحلي والعالمي.

المزيد: جوجل توجه الذكاء الاصطناعي لخدمة الأمن السيبراني ومكافحة التهديدات

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير