whatsapp

تعمل شركة جوجل بفعالية على تعزيز أمان الإنترنت من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة، وأحدث المبادرات التي أطلقتها هي مبادرة استخدام الذكاء الاصطناعي لمكافحة التهديدات السيبرانية. يهدف هذا الجهد إلى جعل الإنترنت مكانًا أكثر أمانًا للمستخدمين والشركات، والحد من التهديدات السيبرانية التي تواجههم.

استخدام الذكاء الاصطناعي لمكافحة التهديدات السيبرانية

مكافحة التهديدات السيبرانية باستخدام الذكاء الاصطناعي: تشير تقارير جوجل إلى أن استخدام الذكاء الاصطناعي يمكن أن يلعب دوراً حيوياً في مكافحة التهديدات السيبرانية. من خلال تحليل البيانات وتدريب الأنظمة الذكية، تساعد جوجل الخبراء في مجال الأمن على اكتشاف الثغرات والهجمات المحتملة والتصدي لها قبل أن تتحول إلى مشاكل جسيمة.

استخدام تقنية “Magika”: بالإضافة إلى ذلك، قامت جوجل بتطوير أداة مبتكرة تسمى “Magika”، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاكتشاف البرامج الضارة والتصدي لها. تعمل Magika على تحليل الملفات وتحديد البرامج الضارة بدقة، مما يساعد في حماية الأنظمة والبيانات من التهديدات السيبرانية.

الجهود الجماعية لتعزيز الأمان السيبراني: تؤمن جوجل بأن مكافحة التهديدات السيبرانية تتطلب جهوداً جماعية من قبل الشركات والحكومات والمجتمعات على حد سواء. لذا، تشجع جوجل على التعاون وتبادل المعلومات لتعزيز أمان الإنترنت للجميع.

باستخدام التكنولوجيا المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي، تسعى جوجل جاهدة لجعل الإنترنت مكانًا أكثر أمانًا للمستخدمين والشركات. إن جهودها في مجال مكافحة التهديدات السيبرانية تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف، وتبرز قدرة التكنولوجيا على تحقيق الخير والحماية في عصر الرقميات.

تعرف على: لينوفو تُطلق نموذجًا جديدًا لجهاز حاسب محمول يتميز بشاشة قابلة للتدوير

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير