whatsapp

جوجل طرحت المعاينة الأولى للمطورين لنظام التشغيل أندرويد 15. تأتي هذه المعاينة مع إصدار جديد من Privacy Sandbox، وهي التقنية التي تسمح بإيقاف ملفات تعريف الارتباط التابعة لأطراف خارجية والتي تم إطلاقها الشهر الماضي.

يقدم النظام الجديد أيضًا إضافات تسمح بمزيد من التحكم في كاميرا الجهاز للاستفادة الكاملة من إمكاناتها. كما يوفر مزيدًا من عناصر التحكم للمطورين لإدارة الحرارة وقوة المعالجة في الجهاز، مما يعزز أداء الألعاب والتطبيقات.

تركز بعض التحديثات على إطار الأداء الديناميكي لنظام أندرويد، الذي يساعد في إدارة كيفية تفاعل التطبيقات الاستهلاكية للطاقة مع نظام طاقة الهاتف. تهدف هذه التعديلات إلى مساعدة الجهاز على الاستجابة بطريقة أفضل لمتطلبات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وأنظمة التبريد، وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة لتطبيقات المهام الخلفية طويلة الأمد.

وتشمل ميزات أندرويد 15 العديد من التحسينات التي تعزز اتصال الأجهزة بالبرامج، وتأتي هذه الإصدارة في الوقت الذي تعمل فيه جوجل على تعزيز التعاون مع سامسونج.

من بين المزايا الجديدة في أندرويد 15 هي ميزة المشاركة الجزئية للشاشة، حيث يمكن لمستخدمي أندرويد 15 تسجيل جزء محدد من الشاشة أو مشاركته، مثل نافذة التطبيق فقط، بدلاً من مشاركة كامل شاشة الجهاز.

عمومًا، يحمل أندرويد 15 العديد من التحسينات لتعزيز تجربة المستخدم وتعزيز أداء الأجهزة التي تعمل بهذا النظام التشغيل.

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير