whatsapp

في تطور مثير، كشف تقرير جديد عن تأجيل شركة Nintendo موعد الإعلان الرسمي عن جهاز الألعاب المنتظر Switch 2 حتى الربع الأول من عام 2025. وقد أثيرت العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة التي أشارت إلى اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز الجديد من Nintendo.

 تأجيل موعد الكشف عن Nintendo Switch 2

بحسب التسريبات السابقة، كان من المتوقع أن تكشف Nintendo عن نموذج أولي من الجهاز خلال فعاليات Gamescom، وكانت الخطط تشير إلى إطلاق الجهاز في الأسواق نهاية عام 2024.

ومع ذلك، كشف تقرير جديد من بلومبرج عن تغيير في هذه الخطط، حيث يتم تأجيل موعد الإعلان الرسمي عن Nintendo Switch 2 إلى عام 2025 المقبل. وتعتمد هذه المعلومات على تسريبات من مصادر داخلية، حيث أشارت إلى أن Nintendo أبلغت ناشري الألعاب بضرورة التحضير لهذا التأجيل، وتحديدًا حتى شهر مارس من العام المقبل.

الأسباب وراء التأجيل

حسب التقرير، فإن Nintendo قررت تأجيل الإعلان بهدف دعم الجهاز بقائمة من العناوين الجديدة للألعاب. وهذا يشير إلى أن الشركة تسعى لضمان توافر مجموعة متنوعة من الألعاب للمستخدمين في وقت الإطلاق، مما يعزز جاذبية الجهاز ويسهم في نجاحه في السوق.

مواصفات متوقعة لـ Nintendo Switch 2

ومن بين التفاصيل التي تم الكشف عنها حتى الآن، يأتي Nintendo Switch 2 برقاقة Tegra T239، وكرت شاشة بمعمارية Ampere، وعدد 1536 من أنوية CUDA، بالإضافة إلى عدد 8 من أنوية ARM A78C، وواجهة بتقنية 128بت.

وتشمل المواصفات الفنية الأخرى ذاكرة بسرعة 102.4 جيجابايت/ثانية، وحد أقصى للنطاق الترددي بنفس السرعة، وذاكرة عشوائية بحجم يتراوح بين 8 إلى 12 جيجابايت رام.

بهذا التأجيل الجديد، يظل مستخدمو Nintendo على أحر من الجمر في انتظار الإعلان الرسمي عن Switch 2 وما يمكن أن يقدمه من تجارب جديدة ومثيرة في عالم ألعاب الفيديو.

قد يهمك أيضاً: جوجل تطور ميزة جديدة تتصل نيابةً عنك

محتوي الصفحة

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير