whatsapp

شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو _ 5 عناصر طريقك للنجاح 

“قوِّي مبيعاتك مع خدمات تسويقية متكاملة.

عند كتابة المقال بطريقة متوافقة مع السيو فإنه بذلك يتولى الصعود لقمة لقائمة نتائج البحث فتتم قراءته بشكل أفضل وتقوم باستهداف العملاء الذين ترغب في التواصل معهم فقط و هذا شئ جيد كما انه يتضمن نجاح أي موقع بزيادة عدد الزيارات علي الويب و ظهور علامتك التجارية عبر الإنترنت , من المهم ان نشرح ما هو السيو و أهميته  بالنسبة لكل من صاحب المشروع  و العميل و تميز كل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو عن غيرها  .

هناك عدد كبير من الشركات التي تقوم بكتابة المقالات متوافقة مع السيو و هناك منافسة بين الكثير منهم و لكن هناك من يحافظ دائما على الصدور في المقدمة لمحرك البحث و العمل بجد لكسب أكبر عدد من العملاء على مواقع الويب لذلك كل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو  يجب ان تواكب كل ما يدور حولها من جديد  وهذا ما يعمل عليه فريقي وما اتابعه باستمرار لأفضل نتائج.

 

ما هي اهمية و فوائد السيو SEO 

تحسين محركات البحث له دور مهم في وضع ومكانة الموقع الالكتروني الخاص بك ، لأنه هو المسئول عن معدل  ظهوره في جوجل للباحثين والعملاء المحتملين.

فكل المستخدمين يقومون بزيارة اول 3 نتائج بحث، فعليك ك شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو 

 أن تعمل على استخدام محتوى قوي، وجذاب واستخدام الكلمات المفتاحية الاكثر استخداما، وايضا كسب ثقة الجمهور المستهدف لوضع موقعك او نشاطك التجاري في عمليات البحث الأولي. 

كيفية كتابة مقالات متوافقة مع السيو 

نحن نلتزم في الشركة بعدد من القواعد و الأساسيات عند كتابة مقالات متوافقة مع السيو يقوم الفريق المختص بالشركة بتطبيقها عند الكتابة  و هم:

اولا : العنوان 

هو من أول الخطوات في كتابة المقال ويتم تصنيف المقال على أساسه و يكون له دور فعال في جذب انتباه القارئ و بالتالي زيادة عدد الزيارات على موقع الويب فلابد من اعطاءه أهمية .

ثانيا : الوصف 

و هو دليل شامل مبسط لموضوع المقال و أهم ما يورد به و أهم المعلومات و التساؤلات  التي ترد في ذهن القارئ و يعمل أيضا على جذب الانتباه لتحقيق هدف المقال

ثالثا :العنوان الفرعي 1

يكون بمثابة رأس كل نقطة من نقاط المحتويات و يكون عنوان جانبي  ترتيب فقرات المقال و توضيح الكلمات .

رابعا : المقدمة 

و يتم فيها شرح الموضوع بطريقة مختصرة و بسيطة و بأسلوب يتميز بالسهولة لكي يسهل فهمها و تشجع القارئ في استمرارية التصفح للمقال و لا تزيد عن 100 كلمة و يجب أن تضمن الكلمات الافتتاحية للمقال .

خامسا :محتويات المقال 

و هي عبارة عن مجموعة من الأفكار و العناوين يتم عن طريق كل فكرة وعنوان شرح نقطة اساسية لموضوع المقال و  كل التساؤلات التي تدور في ذهن القارئ. 

سادسا : جسم المقال 

و فيه يتم شرح كل نقطة من المحتويات بطريقة بسيطة يسهل فهمها و يتم استخلاص المعلومات منها بسهولة و يجب الفصل بين كل نقطة و الأخرى بمسافة .

سابعا : الخاتمة 

يكتب فيها أهم الملاحظات و من الممكن اضافة ايميل او موقع لكي يتواصل معك عند الاستفسار .

لقراءة المزيد خدمات سيو شاملة

ما هي قواعد شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو

اولا : الكلمات المفتاحية 

و هي الكلمات الأكثر شيوعا في محرك البحث و تساعد  القارئ في ايجاد كل ما يبحث عنه بسهولة في مقال موحد و تساعد المحرر في سهولة التواصل و القرب من القارئ و يجب عليك ك شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو  حسن اختيار الكلمات المفتاحية الخاصة بك لكي تتميز عن غيرك .

ثانيا : الروابط 

تعمل هذه الروابط على مساعدة العميل في الربط ما بين مواضيع تشبه الموضوع الرئيسي و عادة تتم اضافة هذه الروابط  الجانب او الاسفل و بين الفقرات . 

ثالثا : تنسيق المحتوى 

مراعاة تنسيق محتوى المقال و التناسب بين الفقرات و سهولة الأسلوب بمعاير متوافقة مع السيو .

شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو
شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو

أهمية كتابة مقالات متوافقة مع  السيو 

إنشاء علامة تجارية مميزة 

تعد منشوراتك الداخلية اداة مهمة و قوية لإعلام الجمهور عنك و لا تقلل من قوتها في تحسين علامتك التجارية لذلك ينبغي عليك الاهتمام بالمحتوى الداخلي و بقوة هذا المحتوى .

جذب العملاء 

بالطبع يمكنك كتاب محتوي  بصيغة احترافية تميزك عن باقي المنافسين و بذلك تكون منفرد عن باقي منافسيك من خلال تقديم محتوي حصري مفيد لجميع الزوار  للموقع  حيث يمكنك اغراء جميع الزوار والقراء العاديين في التسجيل علي موقعك و إنشاء جهة اتصال دائمة و تشجعهم على العودة إلى موقعك الإلكتروني ك شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو .

يميزك المحتوى الموثوق عن باقي المنافسين

حيث بالإضافة إلى الوصول للجمهور و المستخدمين لكي يتعرفوا عليك  يمكنك أيضا الوصول لتقديم خدمات لمواقع منافسة لكي يتعرفوا عليك ك شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو .

تجنب الوقوع في الخطأ 

ان الاخطاء هي التي تجعل الكثير من العملاء يتوجهوا الى هذا الموقع ام لا  , و لهذا يجب أن نحرص على إخلاء المحتوى من أي نوع من انواع الاخطاء  حيث ان هذه الاخطاء تؤثر بالسلب علي المحتوي لذلك تقوم الشركات المتخصصة في كتابة المقالات المتوافقة مع السيو بكتابة المحتوى  بطريقة صحيحة سواء كان المحتوي لغوي او محتوي نحوي و بذلك يمكننا تقديم محتوي حصري بنسبة مئة بالمئة .

اسلوب للاقناع

ان الاسلوب الجيد هو ما يعنيك بلا شك علي أن تقوم بإقناع العملاء بما تقدمه و بما ان الاسلوب الفريد هو الذي يوصلك الي اثراء المحتوى و بذلك يجب تماما الابتعاد عن الأسلوب الشخصي بل يجب التحدث بأسم الشركة لضمان الوصول أفكارك و منتجاتك  كما هي للعميل و تقدر تجذب انتباه الى شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو .

لمعرفة المزيد عن شركات تسويق منتجات 

أهمية المقالات في التسويق الالكتروني

بما ان عصرنا الحالي معتمد اعتماد كلي علي السوشيال ميديا، لابد من معرفة كيفية استغلالها بطريقة صحيحة من أجل التسويق الالكتروني، لو لم يكن لديك خبرة لابد من الاستعانة بأحد شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو 

تساعدك بشكل أفضل في تسويق مشروعك و تجعلك تفهم ما هي متطلبات و احتياجات العميل وما هي أهدافه نحو المشروع ويقوم التسويق الالكتروني ايضا على تسريع عملية التواصل بين الطرفين يتيح امكانية التواصل عن بعد و التواجد المستمر . 

فعند كتابة مقال مفصل بكل الاجزاء و شرح كافة التفاصيل عن موضوع ما أو مشروع ما فهذا يفيد مجال التسويق الالكتروني و يزيد من فعاليته 

هكذا نستنتج أن عند كتابة محتوي  بطريقة متوافقة مع السيو في أشهر محركات البحث يساهم بشكل كبير في تصدر موقعك ك شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو  النتائج الأولي في صفحات البحث فيستطيع الكثير من المستخدمين زيارة موقعك لأنه يتوافر به الكلمات التي يبحث عنِِها و المحتوى الذي يتضمن المعلومات الهامة و دقيقة حول الموضوع .

كما يساهم في مراجعة المنافسين و تحديد الكلمات الأكثر بحثا التي يتصدرون بها في محركات البحث و دراسة الجمهور المستهدف وتحديد ما يحتاجه بالفعل صياغة محتوى جذاب يتوافق مع احتياجاته و يتضمن الكلمات المفتاحية التي تعزز من اداء الموقع و تزيد ثراء المحتوى في التسويق عبر محركات البحث  كما يمكن اضافة بعض الروابط التي تخص الموضوع وتضيف للمقال بعض الأجزاء الهامة لكي يجذب القارئ في البحث عن مواضيع اخري.

محتوي المقال
ذات صلة
error: Content is protected !!