whatsapp

تصميم متاجر سلة – كيفية تصميم متجر احترافي

“قوِّي مبيعاتك مع خدمات تسويقية متكاملة.

أصبحت التجارة الإلكترونية في عصرنا الحالي و خصوصا المتاجر الالكترونية رائدة المجال و أصبحت متصدرة عن التجارة التقليدية و هذا يرجع لعدة أسباب منها التقدم التكنولوجي الهائل و التقنيات الحديثة حيث هي عملية بيع و شراء تحدث من خلال الإنترنت او من خلال المتجر الالكتروني ف تصميم متاجر سلة تتميز بسهولة التعامل للطرفين التاجر و العملاء

كما أنها  يسرت الكثير على المستخدمين من جهد مبذول جسدي و فكري حيث تتيح المتاجر الإلكترونية عدة اختيارات للمستخدم يستطيع المستخدم  اختيار ما يناسبه و يناسب إمكانياته كما تقدم  خدمات اخرى مثل طرق الدفع و شركات الشحن و خدمة الاستبدال و الاسترجاع و اختيار الأسعار المناسبة لكل فئة  و أفضل منصة تقوم بتصميم و إنشاء هذه المتاجر هي منصة سلة  من حيث الإنشاء و التصميم فإن تصميم متاجر سلة تكون بطريقة مبسطة و لها العديد من المميزات التي تنفرد بها عن غيرها من المنصات .

طرق تصميم المتجر الإلكتروني 

يمكنك ان تقوم بتصميم متجرك عبر شركة تصميم متخصصة 

وفي شركتي الخاصة أقوم بمساعدتك في كافة التفاصيل منذ الانشاء وحتى التسويق والظهور في محركات البحث

يمكنك ان تقوم بتصميم متجرك عبر منصة تجارة إلكترونية متخصصة 

تعد هذه أفضل طريقة و الأكثر شيوعا لما لها عدة مميزات و توفير في الجهد و المال مثل منصة سلة و الكثير يتجه نحو تصميم متاجر سلة لأنها تمتاز بمميزات عديدة و فريدة، تواصل معي للمساعدة.

تصميم متاجر سلة 

يشمل تصميم متجر إلكتروني كل الوسائل التي تساعد في عرض المنتجات و بدء عمليات البيع ، فهو نظام يوفر للتجار عملية البيع بطريقة ميسرة وسهلة دون تدخل او تواصل مباشر بين البائع و المشترى من خلال عرض المنتجات و مواصفاتها و كافة المعلومات عنها كما يوجد في بعض المتاجر خاصية وجود أراء للعملاء الذين سبقوا وقاموا بعملية شراء لمنتج ما لكي يستطيع الأخرين اتخاذ قرار شراءه ام لا.

و تقدم سلة متجر إلكتروني متكامل يوفر لك حلول فريدة و مبتكرة تدير عمليات البيع بسرعة و سهولة تامة لذلك يأتي تصميم واجهة المتجر سهلة للاستخدام مع جميع أدوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على زيادة المبيعات و بالتالي تزيد نسبة أرباحك .

عند اختيار تصميم  متجرك يجب اتباع عدة عوامل مثل دراسة الجمهور  المستهدف ولكي تحدد كيف تقوم بتصنيف المنتجات و الألوان و طريقة العرض  و طريقة تنسيق واجهة المتجر لأنها هي التي ستزيد من نسبة الزوار للمتجر .

كما أنه عندما تقوم ب تصميم متاجر سلة فإنها توفر فرصة عرض الصور الجذابة و النصوص التي تعطي وصف كامل للمنتج و أسعاره و كذلك طرق الدفع و طريقة توصيل المنتج عبر شركات الشحن كما أنها تنشأ المتجر في ثوان معدودة و مجانا  .

لمعرفة المزيد عن خدمات تصميم الجرافيك

أسعار تصميم متجر إلكتروني على سلة 

تقدم سلة العديد من الباقات  التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك حسب احتياج متجرك كما أنها تتيح لك فرصة انشاء متجرك مجانا ثم قم باختيار الباقة الخاصة بك لاحقا  فعند تصميم متاجر سلة . تقوم باختيار ما تحب .

الأدوات التي يجب مراعاتها عند تصميم متاجر سلة 

يجب توافر عدة أدوات و الخصائص  عند تصميم متجرك التي تختلف من متجر لأخر و من حيث نوعية المنتجات المعروضة و نوعية الزوار  لكي يحقق الهدف الأساسي لك ف تصميم متاجر سلة يلزمه اتباع أدوات معينة و هي .

1. خدمة الشحن و التوصيل .

هي حلقة الوصل بين التاجر و العملاء و هي مهمة جدا في أي متجر إلكتروني و تعتبر من أهم الأدوات و يجب عليك اختيار شركات الشحن ذات سمعة جيدة في هذا المجال لضمان نجاح متجرك و توصيل منتجك بنجاح و حالة ممتازة و بتكلفة مناسبة للعملاء كما يحدث في تصميم متاجر سلة .

2.تنظيم عمليات البيع و الشراء 

من حيث وضع قواعد و قوانين تنظم عملية البيع و الشراء و طريقة الاستبدال و الاسترجاع و الشروط الخاص بكل منتج .

3.توفير خدمة العملاء 

تكون هذه الخدمة بتوفير فريق خدمة عملاء للتواصل مع العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للرد علي الاستفسارات و الشكاوي و حلها في أسرع وقت كما يحدث عند تصميم متاجر سلة

4.تأمين طريقة الدفع 

اختيار الطريقة المناسبة لك و للمشتري مع ضمان حقوق الطرفين 

5. سياسة حماية المشتري

توافر القوانين والقواعد التي تضمن للمشتري جميع حقوقه و تجعلك قادر على كسب ثقته 

 

تصميم متاجر سلة
تصميم متاجر سلة

نصائح مهمة في تصميم المتجر الإلكتروني و التي يتم تطبيقها عند  تصميم متاجر سلة 

البساطة

واحدة من أهم القواعد التي يجب مراعاتها عند التصميم هي البساطة حيث ان كلما كانت الألوان و العناصر مريحة للنظر تعمل علي جذب الزوار لتصفح باقي المنتجات في المتجر و هذا ما يميز تصميم متاجر سلة 

العلامة التجارية 

يعتبر إنشاء علامة تجارية خاصة بك أداة مهمة للغاية لأن عادة يتجه العملاء للعلامات التجارية الشائعة لأن العلامة التجارية بمثابة بطاقتك الشخصية لأنها تخبر العملاء عن هوية الشركة و كسب ثقة العملاء

استخدام الألوان بذكاء 

كما تحدثنا قبل ذلك عن اهمية اللون في تصميم المتجر حيث لا يمكنك اختيار اللون علي حسب لونك المفضل الشخصي بل تختار ما هو مناسب للجمهور و الذي يعمل علي جذب الانتباه و إثارة العواطف ، فمثلا اللون الأحمر يزيد من عملية الشعور و إثارة العواطف و اللون الأزرق أثبت انه مفضل بنسبة كبيرة على مستوى العالم  فمن الممكن استخدامه لكسب الثقة هذا يحدث عند تصميم متاجر سلة .

استخدام صور عالية الدقة 

لابد من وجود صور للمنتجات الخاصة بك لكي توضح للعملاء ما الذي يقومون بشرائه  بصور عالية الجودة و لكسب ثقتهم و  وضع أكثر من زاوية للمنتج لكي يزداد الشعور بالاطمئنان .

كتابة محتوى سهل القراءة 

كتابة المواصفات الخاصة بالمنتج و المعلومات الأساسية له بطريقة سهلة و مبسطة يسهل قرائتها بمسحة قرائية واحدة حتى لا يمل العميل و استخدم ايضا الخط العريض لكي تلفت انتباه و الجمل و الفقرات القصيرة ، كلما كان فحص محتواك أسهل و أسرع زاد معدل استيعاب الجمهور لمعلوماتك و بالتالي زيادة معدل الشراء .

احترافية التصميم 

و هو إخلاء المتجر من أي أخطاء إملائية و الالتزام بتنسيق الألوان و تصميم الخط المناسب للمنتجات كما يجب التأكد من عمل جميع الروابط و الأزرار للمنتج  يجب اتباع جميع ما سبق لضمان بناء ثقة بينك و بين العملاء لان عندما يقومون بعملية شراء سيطلب منهم دخول الرمز الائتماني له وهذه أمور سرية فيجب ان يثق بك من خلال تصميمك الاحترافي لمتجرك كما هو الحال عند تصميم متاجر سلة .

يمكنك التواصل معي لمساعدتك في كل الخطوات باحترافية.

للاطلاع علي المزيد شركات التسويق الإلكتروني

 

الملخص

عند بدء أي عمل تجاري علي الانترنت فيتبعه تصميم احترافي للمتجر لأنه أصبح أمر ضروري و هام و يجب ان يكون بشكل صحيح و هناك الكثير من الحيل و النصائح التي قمنا بشرحها و يجب اتباعها لكي تضمن نجاح متجرك و زيادة أرباحك فإذا أردت تصميم متجر احترافي قوم  باستخدام تصميم متاجر سلة  فهو الطريق الصحيح لتجارتك الإلكترونية حيث الطريق لزيادة مبيعاتك و أرباحك حيث الأهم من معرفة الأساسيات و الأدوات التي تجعل من متجرك متجر ناجح هو ان يكون لديك فريق مميز و ناجح قادر علي تطبيق هذه الأساسيات و القواعد بكفاءة فعند تصميم متاجر سلة تواصل معي وشاهد اعمالي قبل التعاقد.

.

محتوي المقال
ذات صلة
تصميم موقع مثل حراج
تصميم موقع مثل حراج

إن تصميم موقع مثل حراج يعد من أنجح المشاريع التي نُفذت في مجال التجارة الالكترونية في المملكة والشرق الأوسط. فبسبب

تصميم موقع ووردبريس
تصميم موقع ووردبريس

في عصر المعلومات والعولمة وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي أصبح تصميم موقع وردبرس على الإنترنت أمر ضروري لكل النشاطات، وذلك بسبب

تصميم تطبيقات توصيل
شركة تصميم تطبيقات توصيل

يلجأ الآن الكثير من أصحاب الماركات والمطاعم وبعد المحال الأخرى للذهاب إلى شركة تصميم تطبيقات توصيل بهدف إنشاء تطبيق إلكتروني

error: Content is protected !!