whatsapp

مرحبًا بك في موقعنا الإلكتروني، الذي يقدم خدمات  وكورسات في مجال تحسين محركات البحث . يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام الموقع أو شراء أي من خدماتنا أو كورساتنا. بالاستمرار في استخدام الموقع أو شراء أي خدمة أو كورس، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام بشكل كامل وملزم.

الملكية الفكرية:
أنت توافق على أن جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع ومحتواه (بما في ذلك المحتوى المقدم في الكورسات) تنتمي إلىنا. يُحظر نسخ أو توزيع أو استخدام أو تعديل أو نقل أي جزء من الموقع أو محتواه بدون إذن مسبق منا.

استخدام الموقع:
يُسمح لك باستخدام الموقع والوصول إلى المحتوى المتاح فيه للأغراض الشخصية وغير التجارية فقط. لا يجوز استخدام الموقع بطرق تنتهك القوانين المعمول بها أو تضر بحقوق الآخرين.

الدفع والاشتراكات:
عند شراء خدمة أو كورس من موقعنا، فإنك توافق على دفع الرسوم المطلوبة وفقًا للأسعار المحددة. قد نطلب منك تقديم معلومات دفع صحيحة ومحدثة، ونحتفظ بحقنا في تغيير الأسعار أو العروض الترويجية في أي وقت.

الاسترداد والضمان:
نحن نسعى لتقديم خدمات وكورسات عالية الجودة، ولكن لا يمكننا ضمان النتائج المحددة. قد يكون هناك بعض الاستثناءات لحق الاسترداد وفقًا لشروط محددة، يرجى الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

التعويض:
أنت توافق على تعويضنا وحمايتنا وإبقاءنا بريئين من أي مطالبات أو خسائر أو أضرار تنشأ عن استخدامك للموقع أو الاعتماد على المعلومات المقدمة فيه.

تعديل الشروط والأحكام:
نحتفظ بحقنا في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب عليك مراجعة هذه الشروط بشكل دوري للتحديثوضوح بشروط الاستخدام والأحكام المتعلقة بموقعنا. يُرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام الموقع أو الاشتراك في أي من خدماتنا. من خلال استخدامك للموقع أو الاشتراك في أي من خدماتنا، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام بشكل كامل وملزم.

الملكية الفكرية:
جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع والمحتوى المقدم فيه تنتمي إلينا بالكامل. يحظر نسخ أو توزيع أو استخدام أو تعديل أو نقل أي جزء من الموقع أو المحتوى بدون إذن مسبق منا.

الاشتراك والدفع:
للحصول على خدماتنا أو الاستفادة من كورساتنا، قد يلزمك الاشتراك ودفع الرسوم المطلوبة. يجب تقديم معلومات دقيقة وصحيحة عند الاشتراك ونحن نحتفظ بحقنا في تعديل الأسعار أو العروض الترويجية في أي وقت.

استخدام الموقع والمحتوى:
يُسمح لك باستخدام الموقع والاستفادة من المحتوى المقدم فيه لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. يجب عليك عدم استخدام الموقع أو المحتوى بطرق تنتهك القوانين أو تضر بحقوق الآخرين.

ضمان النتائج:
نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمات عالية الجودة وكورسات ذات قيمة. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان النتائج المحددة أو النجاح الذي قد تحققه من استخدام خدماتنا أو الاشتراك في كورساتنا.

الاسترداد والإلغاء:
يتم تحديد سياسة الاسترداد والإلغاء الخاصة بنا بناءً على كل خدمة أو كورس. يُرجى الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل حول إجراءات الاسترداد والإلغاء.

تعديل الشروط والأحكام:
نحتفظ بحقنا في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب عليك مراجعة هذه الشروط بشكل دوري للتحديثات والتغييرات الجديدة.

يرجى ملاحظة أنه بمجرد استخدامك للموقع أو الاشتراك في خدماتنا، فإنك توافق على الامتثال لهذه الشروط والأحكام والالتزام به

error: جميع الحقوق مفوظة لدي محمد سمير