whatsapp

إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل

“قوِّي مبيعاتك مع خدمات تسويقية متكاملة.

يسعدنا في كريتيف ماركتيرز أن نقدم خدمة إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل بعد شراء الاستضافة والدومين من شركتنا، نحن نؤمن بأهمية وجود موقع ويب لأي عمل تجاري أو مؤسسة أو حتى لشخصيات ترغب في تقديم خدماتها على الإنترنت. ولذلك، نحرص على تقديم خدمة إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع.

إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل

يتميز عرضنا بأنه يشمل الاستضافة والدومين وأدوات التصميم والتطوير اللازمة لإنشاء موقع ويب احترافي يلبي احتياجات عملائنا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نوفر خدمة دعم فني مميزة وعالية الجودة لتأمين سير عملية الإنشاء والتطوير بكل سهولة ويسر.

يمكن لعملائنا اختيار التصميم الذي يناسبهم من بين عدة قوالب جاهزة، أو يمكنهم اختيار تصميم مخصص يلبي احتياجاتهم الفردية.

كما يمكن للعملاء إضافة صفحات ومحتوى متعدد اللغات ومتجر إلكتروني وغيرها من الخيارات المتاحة.

وبمجرد الانتهاء من إنشاء الموقع، يمكن للعملاء استضافته على خوادمنا وتحسينه لمحركات البحث لزيادة الزيارات وتحقيق أهدافهم.

في النهاية، نحن نؤمن بأن موقع الويب هو الوجه الإلكتروني لأي عمل، ونحن نحرص على تقديم خدمة إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل تلبي احتياجات عملائنا بأفضل جودة وسعر مناسب.

ونحن نهتم بتطوير الموقع باستمرار وتحديثه ليبقى متجدداً ويوفر تجربة مستخدم مميزة.

كما نوفر خدمة النسخ الاحتياطي والأمنية للحفاظ على سلامة الموقع وحمايته من الهجمات الإلكترونية.

إن خدمتنا لا تتوقف عند إنشاء الموقع فقط، بل نحن نوفر خدمة الصيانة والدعم التقني للموقع بعد الانتهاء من عملية الإنشاء.

كما نقدم خدمة التسويق الإلكتروني للموقع لجذب المزيد من الزيارات وتحسين الوصول إلى العملاء المستهدفين.

باختصار، فإن دور شركتنا في إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل يتضمن توفير الاستضافة والدومين وأدوات التصميم والتطوير والدعم التقني والصيانة والتسويق الإلكتروني، كل ذلك بأسعار مناسبة وبأعلى مستوى من الجودة. ونحن نسعى دائماً إلى تقديم خدمة مميزة تلبي احتياجات عملائنا وتساعدهم على تحقيق أهدافهم الإلكترونية.

مزايا إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل

يوفر إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل العديد من المزايا للأفراد والشركات على حد سواء، ومن أهم هذه المزايا:

  • سهولة الاستخدام: يوفر جوجل أدوات تصميم مواقع ويب سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بإنشاء موقع ويب بسهولة دون الحاجة إلى مهارات برمجية متخصصة.
  • التوفر العالمي: يعتبر الويب منصة عالمية واسعة الانتشار، وبالتالي يمكن للمواقع الإلكترونية الوصول إلى جمهور عالمي، مما يزيد من فرص النجاح والنمو.
  • الوصول السريع: يوفر محرك البحث جوجل وصولاً سريعاً إلى الموقع وزيادة الفرص لجذب زوار جدد.
  • تحسين العمليات التجارية: يمكن للشركات الاستفادة من مواقعها الإلكترونية في تحسين العمليات التجارية، مثل زيادة المبيعات وتحسين خدمة العملاء.
  • توفير التكاليف: يوفر إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل توفير التكاليف التي يتطلبها الحصول على موقع ويب مخصص، وذلك بفضل توفر المنصة والأدوات المجانية.
  • الوصول إلى الإحصائيات: يوفر جوجل أدوات إحصائية تتيح للمستخدمين تتبع أداء الموقع وتحسينه لزيادة عدد الزوار.
  • الاستفادة من الإعلانات: يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات الإعلانات التي تقدمها جوجل لجذب المزيد من الزوار وتحقيق الأرباح.

بهذه المزايا، يمكن لإنشاء موقع ويب مجاني على جوجل أن يكون خيارًا جيدًا للأفراد والشركات الصغيرة ، لأنه يوفر فرصة للوصول إلى الجمهور والترويج للمنتجات والخدمات دون الحاجة إلى استثمار كميات كبيرة من المال في إنشاء موقع ويب مخصص.

ومن خلال شراء الاستضافة والدومين من شركتنا، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات التصميم والتطوير المتوفرة لدينا لإنشاء موقع ويب متميز ومبتكر يجذب الزوار ويحسن تجربة المستخدم.

كما يوفر شراء الاستضافة والدومين من شركتنا الأمن والحماية لموقع العملاء، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والدعم التقني المتوفرة عند الحاجة.

ومن خلال استراتيجيات التسويق الإلكتروني المتاحة لدينا، يمكن للعملاء جذب المزيد من الزوار إلى موقعهم الإلكتروني، مما يزيد من الفرص لتحقيق الأهداف المرسومة.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من استراتيجيات تحسين تجربة المستخدم للموقع لجعلها أكثر سهولة ويسرًا للمستخدمين وتحسين مدى رضاهم عن الموقع.

بالنسبة للتكلفة، فإن إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل يتطلب تكاليف منخفضة جدًا، وذلك بفضل توفر المنصة والأدوات المجانية. ويمكن للعملاء تخصيص بعض الخدمات بموجب رسوم إضافية، ولكنها تظل تكاليف منخفضة مقارنة بإنشاء موقع ويب مخصص.

كيفية شراء الاستضافة والدومين من شركتنا

يمكن شراء الاستضافة والدومين من شركتنا بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

 

  • زيارة موقع شركتنا: يمكن الوصول إلى موقع شركتنا عن طريق البحث على الإنترنت أو عن طريق الرابط الذي توفره شركتنا.
  • اختيار الباقة المناسبة: يمكن للعملاء اختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتهم من بين الباقات المتاحة على موقع شركتنا، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات.
  • اختيار اسم الدومين: يمكن للعملاء اختيار اسم الدومين الذي يناسب موقعهم ويعبر عن نشاطهم التجاري.
  • إكمال عملية الشراء: بعد اختيار الباقة واسم الدومين، يمكن للعملاء إكمال عملية الشراء عبر الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو عن طريق خدمات الدفع الإلكترونية المتاحة على موقعنا.
  • تفعيل الحساب: بعد الانتهاء من عملية الشراء، يتم تفعيل حساب العميل وإرسال تفاصيل الاستضافة والدومين إلى البريد الإلكتروني المسجل للعميل.
  • بهذه الطريقة، يمكن للعملاء شراء الاستضافة والدومين بسهولة وسرعة، والبدء في إنشاء موقع ويب مجاني على جوجل بمساعدة فريقنا المتخصص في التصميم والتطوير.

خدمات التصميم والتطوير المتوفرة لعملائنا

تقدم شركتنا مجموعة من خدمات التصميم والتطوير لعملائنا، والتي تشمل:

تصميم الموقع الإلكتروني: يتم تصميم الموقع الإلكتروني بأحدث التقنيات والتصميمات الحديثة والجذابة، مع مراعاة احتياجات العملاء ومتطلبات نشاطهم التجاري.

تطوير الموقع الإلكتروني: يتم تطوير الموقع الإلكتروني ليكون سريعاً وآمناً ومتوافقاً مع أحدث المعايير والتقنيات، وذلك بمساعدة فريق متخصص في تطوير المواقع الإلكترونية.

إدارة المحتوى: يتم إدارة المحتوى على الموقع بشكل دوري ومنتظم، بحيث يتم تحديث المحتوى بشكل مناسب وفقًا لمتطلبات العملاء.

تحسين محركات البحث: يتم تحسين الموقع لمحركات البحث (SEO)، وذلك لتحسين مركزه في نتائج البحث وزيادة حركة المرور على الموقع.

تصميم الشعار: يتم تصميم الشعار الخاص بالعملاء بشكل مميز وجذاب ومتناسب مع نشاطهم التجاري.

تصميم الجرافيك: يتم تصميم الجرافيك والصور الإعلانية المناسبة لنشاط العملاء واحتياجاتهم التسويقية.

دعم فني: يتم توفير دعم فني على مدار الساعة لتقديم الدعم الفني اللازم للعملاء.
بهذه الخدمات المتكاملة، يمكن للعملاء الحصول على موقع ويب مجاني على جوجل متكامل وجاهز للعمل، يلبي احتياجاتهم ويساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

إضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، تقدم شركتنا خدمات إضافية للتصميم والتطوير، ومن بينها:

تصميم وتطوير تطبيقات الجوال: يتم تصميم وتطوير تطبيقات الجوال للعملاء بأحدث التقنيات والأدوات اللازمة، وذلك لتوفير تجربة مميزة وسلسة للمستخدمين.

تصميم وتطوير متاجر إلكترونية: يتم تصميم وتطوير متاجر إلكترونية للعملاء بشكل احترافي وجذاب، وذلك لزيادة مبيعاتهم وتحسين تجربة المستخدمين.

خدمات التسويق الإلكتروني: يتم توفير خدمات التسويق الإلكتروني للعملاء، وذلك لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة حركة المرور على الموقع.

بهذه الخدمات المتكاملة، تتمكن شركتنا من تلبية جميع احتياجات عملائنا في مجال التصميم والتطوير، وتوفير موقع ويب مجاني على جوجل متكامل وفعال يلبي احتياجات العملاء ويعزز نشاطهم التجاري.

محتوي المقال
ذات صلة
تصميم موقع مثل حراج
تصميم موقع مثل حراج

إن تصميم موقع مثل حراج يعد من أنجح المشاريع التي نُفذت في مجال التجارة الالكترونية في المملكة والشرق الأوسط. فبسبب

تصميم موقع ووردبريس
تصميم موقع ووردبريس

في عصر المعلومات والعولمة وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي أصبح تصميم موقع وردبرس على الإنترنت أمر ضروري لكل النشاطات، وذلك بسبب